Thursday, November 17, 2011

Kontes SEO Ban Terbaik di Indonesia GT Radial

Ban Terbaik di Indonesia GT Radial

Ban Terbaik di Indonesia GT Radial - حظ شعاعي -- ت TBK Tunggal غاجاه حزب العمال حصل على العديد من الجوائز كأفضل الاطارات في اندونيسيا والخارج. هذا هو دليل على نوعية الاطارات السباق وحفظ الفيلة إلى حروف أخرى ، حتى لو كانت العلامات التجارية الأجنبية.

حظر Terbaik دي اندونيسيا GT شعاعي -- لقد اختار ان نقدم علاقة طويلة الأمد للأمم المتحدة (60 ، أحمر) وصناعة الإطارات لا تزال قريبة جدا. دفعت ورهيبة ، عددا من الجوائز التي حصل دليل على اتساق نوعية EST الفيلة الحقيقية.


Ban Terbaik di Indonesia GT Radial - حظر Terbaik دي اندونيسيا GT شعاعي -- في الواقع ، كل لقطة دائما الفيل "الاستماع" إلى "رغبات" للمستهلكين. هذا ليس شيئا صعبا ، لأن الفيل في الجماعة ، "الحاضرة" في مجتمعاتهم.

حظر Terbaik دي اندونيسيا GT شعاعي -- التغطية من الفيلة هو حقا "نقاش" على المستوى الوطني والدولي ، وغيرها الكثير. والعلامة التجارية التي ولدت من رحم الأرض الأم ، والآن دوليا ، GT شعاعي تستحق شعورنا الجماعي للفخر.

الاعتراف جاء أيضا من النشاط اليومي في ديسمبر اندونيسيا 15 ، 2009 GT دبوس شعاعي ك "مكافأة حقيقية لاندونيسيا" (SIP) ، والتجارة مع اندونيسيا الأصلي ، الذي تم في جميع أنحاء العالم المشهود.

سابقا ، في عام 2008 ، منحت الفيل Primaniyarta التجارة. وتمنح الجائزة مباشرة إلى رئيس جمهورية اندونيسيا سوسيلو بامبانج يودويونو ، هو علامة تجارية عالمية من أفضل الشركات الوطنية ". "

في الجزء الأرضي من ركاب سيارة GT شعاعي ، وعقد لأجل غير مسمى. شعاعي الاطارات GT الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) والعديد من شركات صناعة السيارات الكبرى في إندونيسيا ، مثل تويوتا ودايهاتسو.

معهد للبحوث والتطوير (R & D) لديه قوية والرقص الكبرى. كروس هو خريج من الخبراء القلائل الذين لديهم الكفاءة للرقص في المنطقة Chaleur. بعض منهم هم من خريجي مدرسة التكنولوجيا من الفيل ، واحدة من رواتب المدرسة.

من هناك بدأ CHAMPIRO ايكو ، الذي فاز في عام 2010 الرقم القياسي العالمي في متحف إندونيسيا (موري) ، والإطارات الخضراء ، الأولى المصنعة في اندونيسيا.

0 comments:

Post a Comment

 

2011 Copyright Makal Linux